سوق رأس المال

السعودية: “دراية المالية” تُطلق خدمة التداول في عقود الفوركس عبر منصة “دراية جلوبل بلس”

أضافت شركة “دراية المالية” مؤخراً عبر منصتها “درايـة جلوبل بلس” خدمة التداول في عقود الفوركس والتي تُتيح لعملائها التداول في أكثر من 20 زوجاً من العملات من خلال منصة إلكترونية متطورة وآمنة.

وتمكّن الخدمة عملاء “دراية” من استخدام الرافعة المالية والتي قد تصل إلى 40:1 في عقود الفوركس، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي السبت والأحد.

ويمكن التداول من خلال منصة “دراية جلوبل بلس” عبر العديد من القنوات كالموقع الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية، والاتصال الهاتفي.

كما أن المنصة تُمكّن عملاء “دراية” من التداول بالعقود الآجلة على الأسهم والمؤشرات والعملات، بالإضافة إلى إمكانية التداول على عقود الفروقات على الأسهم والمؤشرات والبيع على المكشوف وأدوات الدين وعقود الضمان والعديد من المشتقات المالية مقابل عمولات تنافسية.

وتتميز أيضاً منصة “دراية جلوبل بلس” بأنها تتيح التداول بعقود أدوات الدخل الثابت الموجودة في أمريكا وأوروبا وآسيا، ولأكثر من 38 ألف أداة دين، بالإضافة إلى إتاحة التداول بالمعادن (الذهب والفضة) عبر أسواق السبائك في لندن.

ويتم التداول عبر منصة “دراية جلوبل بلس” بدون عمولات خفية للتداول، كما توفر دراية المالية لعملائها فريقاً متخصصاً لخدمتهم حتى الساعة 12 صباحاً.

وتعليقاً على إطلاق الخدمة قال رئيس الوساطة في “دراية المالية”، الأستاذ مشعل الحقباني، إن ذلك يأتي تماشياً مع التوجه العالمي في شركات الوساطة العالمية التي توفر خدمات وساطة مالية متقدمة كخدمة التداول في الأسهم في أكثر من سوق مالي والمشتقات المالية وأدوات الدين وعقود الفوركس.

وأضاف أنه ولعدم توفر شركات وساطة مرخصة لتقديم هذه الخدمات في المملكة العربية السعودية أدّى ذلك إلى انتشار شركات وهمية أو غير نظامية تحاول استغلال المستثمرين وجعلهم عُرضة للنصب والاحتيال، لهذا السبب بادرت “دراية المالية” بأن تكون من أوائل الأشخاص المرخص لهم لتقديم هذه الخدمات للمستثمرين في المملكة.

وبين الأستاذ مشعل أن “دراية المالية” تسعى دائماً لتقديم هذه الخدمات بمستوى يتماشى مع شركات الوساطة العالمية.

المصدر: أرقام

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق