أخبار مملكة الاقتصاد والأعمال

بالتفاصيل.. تعرف على خدمات “دراية المالية”

“دراية المالية” من أكبر الشركات المستقلة من حيث الحصة السوقية، وهي شخص مرخص له من قبل هيئة السوق المالية بموجـب أحـكام لائحـة الأشخاص المرخـص لهـم، وتركــز شــركة درايــة الماليـة علـى نشـاطات الوسـاطة الماليـة، وإدارة الأصول، وتقديــم المشــورة الاستثمارية.

وتعد شركة “دراية المالية” من أبرز شركات الوساطة التي مكنت عملاءها من الوصول للعديد من المنتجات الاستثمارية والمشتقات المالية مثل التداول في عقود الفوركس وعقود الفروقات والعقود المستقبلية.

وتقدم شركة “دراية المالية” العديد من الخدمات لعملائها كالمشورة الاستثمارية ومساعدتهم على اختيار المنتجات المناسبة لهم من أسواق المال، وتقديم حلول استثمارية مبتكرة في مختلف الفئات الاستثمارية، وتقديم خدمات التداول لعملائها في أكثر من 25 سوق حول العالم.

وتعتبر “دراية المالية” شركة رائدة في الاستثمار وابتكار الحلول والصناديق الاستثمارية؛ ويدعم ذلك وجود خبرات نوعية ومتميزة لديها في مجال الوساطة وإدارة الأصول والتحليل المالي في السوق السعودي والخليجي والأسواق العالمية.

كما تعتبر “دراية” من الشركات السباقة في عالم تقنية الأعمال حيث توفر اليوم أكثر من 90% من خدماتها بشكل إلكتروني، كما قامت دراية بتصميم وتطوير منصة تداول خاصة بها بواسطة قسمها التقني، وهو ما ساعد عملاءها على التطور السريع في حجم تعاملاتهم.

وتمكن “دراية” عملاءها من الاستثمار في أكثر من منتج استثماري ومن مديرين مختلفين عبر خدمة منتج “سوبرماركت الصناديق الاستثمارية”، كما توفر دراية جميع الخدمات والأدوات التي تساعد المستثمر في اتخاذ قراره الاستثماري بشكل صحيح وفعاًل.

وتوفر منصة “دراية” للأسواق الإقليمية إمكانية التداول في 8 أسواق إقليمية، كما أنها شركة الاستثمار الأولى التي تتيح للعملاء من خلال “دراية جلوبل” والتي تمكن المستثمر من التداول في الأسهم وعقود الخيار الأمريكية وصناديق المؤشرات المتداولة، بالإضافة إلى أكثر من 20 سوقا عالميا آخر من خلال منصة واحدة بأسعار تنافسية وبحد أدنى 1.99 دولار، كما توفر دراية خدمة عملاء وفريق وساطة طوال أيام التداول من 9:00 صباحا وحتى منتصف الليل.

ومن بين منتجات وخدمات “دراية المالية” التي تقدمها لعملائها خدمة التمويل بالهامش والذي يمتاز بتنوع المنتجات التمويلية بما يتناسب مع الأهداف الاستثمارية للعميل، كما تتميز بانخفاض الحد الأدنى والذي يبدأ من 10 آلاف ريال.

ومن أحدث منتجات دراية منصة “دراية جلوبل بلس” التي تسمح بتداول عدد من المنتجات الاستثمارية تشمل الأسهم، عقود الخيار، العقود الآجلة، عقود الفروقات، عقود الضمان، عقود أدوات الدين، المعادن (الذهب والفضة)، والبيع على المكشوف، والتسهيلات الائتمانية، بالإضافة إلى عقود العملات في أكثر من 20 زوجا من العملات.

ويستهدف هذا المنتج عالي المخاطر العملاء الراغبين بتنويع وتوزيع استثماراتهم عن طريق التداول في الأسواق العالمية، كما يتم إجراء تقييم المخاطر لكل عميل على حدة حتى يتسنى لدراية معرفة مدى ملاءمة مستوى مخاطر المنتج مع مقدرة ورغبة العميل بتحمل المخاطر المرتفعة والمرتبطة باستخدام المنتج.

المصدر: ارقام

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق