أخبار مملكة الاقتصاد والأعمال

«سامبا» تطرح رؤيتها لمستقبل الصناعة المصرفية في «يوروموني السعودية»

أعلنت مجموعة «سامبا» المالية عن مشاركتها كراعٍ رئيسٍ لمؤتمر «يوروموني السعودية 2019»، الذي سوف يعقد على مدار يومين في العاصمة الرياض، اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر (أيلول) الحالي، بمشاركة صناع السياسة المالية وقادة الهيئات التنظيمية والمالية والمصرفية والتقنية في السعودية وجمع من كبار الخبراء الدوليين.
يشارك في مؤتمر «اليوروموني» كل من الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار، والدكتور محمد الجدعان وزير المالية، والدكتور أحمد بن عبد الكريم الخليفي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، ومحمد القويز رئيس هيئة السوق المالية السعودية.
كما سيشارك عمار الخضيري رئيس مجلس إدارة مجموعة «سامبا» المالية، متحدثاً رئيسياً في مؤتمر «يوروموني» لهذا العام، ضمن إحدى الجلسات المالية الافتتاحية في حلقتها النقاشية لمنصة «أكسفورد يونيون». وسيقدم الخضيري رؤية «سامبا» حول واقع الصناعة المصرفية التقليدية في السعودية، وتوجهاتها المستقبلية، ودورها الحيوي والمساند للاقتصاد الوطني، والمواكب للتطورات والاستراتيجيات المالية التي تتبناها المملكة تحت مظلة «رؤية المملكة 2030».
تأتي مشاركة «سامبا» في مؤتمر «يوروموني 2019»، في ظل حرص المجموعة على تأكيد حضورها الفاعل في مختلف الفعاليات ذات الصلة بالنشاط المالي والمصرفي والاقتصادي في البلاد، نظراً إلى مكانة «سامبا» بوصفها أحد المحركات الرئيسية للصناعة المصرفية في السعودية، إلى جانب أهمية ما يطرحه المؤتمر من أفكار ورؤى تتعلق بالتغيرات النوعية التي تشهدها السياسات المالية والاقتصادية الرامية إلى تحويل السوق السعودية إلى بيئة دولية جاذبة للأعمال والاستثمار.
المصدر: الشرق الاوسط
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق