أخبار مملكة الاقتصاد والأعمال

“هواوي” تطلق هاتفها HUAWEI Nova 5T وساعة HUAWEI WATCH GT 2 في المملكة

أطلقت هواوي السعودية أحدث هواتفها Nova 5T وساعتها WATCH GT 2 خلال حفل قامته في الرياض بحضور نخبة من ممثلي وسائل الإعلام، وشخصيات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكبار المدراء التنفيذيين من هواوي. وتمكن الحضور خلال الفعالية من اختبار مزايا وخصائص هذين المنتجين المتميّزين. وقد استأنفت هواوي توجهها الرائد مع هاتفها HUAWEI nova 5T الذي يتألق بتصميم جديد كلياً، ومستويات أداء غير مسبوقة.

وفي تعليقه على الموضوع، قال السيد بيل يو، نائب رئيس شركة “هواوي السعودية” في إطار التزامها بتزويد المستخدمين بأحدث التقنيات، تطلق هواوي اليوم هاتفها المبتكر HUAWEI nova 5T والمزوّد بخمسة كاميرات معززة بالذكاء الاصطناعي، مع أداء استثنائي وخصائص مذهلة أخرى. كما نطلق الجيل الجديد من الساعات الذكية HUAWEI WATCH GT 2، المعززة بمعالج Kirin A1 الذي ابتكرته الشركة خصيصاً لتوفير تجربة استخدام رفيعة المستوى، وعمر بطارية لا يضاهى. ويلبي هذان الجهازان الاحتياجات الحقيقية للمستهلكين عبر مزيجهما الرائع من أحدث التقنيات المتطورة ولمسات الأناقة والتصميم الجذاب”.

وأضافت شركة هواوي إلى سلسلة هواتفها nova الموجهة للشباب والمفضلة لدى ملايين المستخدمين هاتفاً جديداً يجمع بين تفرد الابتكار والتصميم الأنيق. إنه HUAWEI nova 5T، أحدث هاتف ذكي من الفئة المتوسطة تقدمه هواوي لتحديث السلسلة فهو مزود بعتاد من مستوى الهواتف الرائدة ليقدم أداءً متفوقاً ما يجعله يحمل لقب الهاتف الرائد العصري.

وتتضمن سلسلة nova تشكيلة واسعة من الأجهزة التي تراعي الميزانية المحدودة لكنها تبقى في الوقت ذاته فريدة التصميم وتتمتع بالمواصفات التي تشاهد في أجهزة هواوي من الفئة الممتازة. وتابعت هواوي هذا التوجه من خلال الطراز الجديد HUAWEI nova 5T فقدمته بتصميم جديد تماماً ومستويات أداء غير مسبوقة.

المصدر: الرياض

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق