بورصة الرياضة

محمد صلاح ومكة في حديث بالفيديو (بث مباشر) مع اطفال مصر

فاجأ هداف فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، جمهوره ببث مباشر واجتماع عن بعد مع مجموعة من الأطفال المصريين تحدث فيه عن مسيرته الكروية وظهرت خلال البث “مكة” ابنة محمد صلاح وكانت بينهما بعض المداخلات الجانبية الطريفة .

– رداً علي سؤال بخصوص طموحه وهل كان يخطط للوصول لهذا المستوي من النجومية العالمية ، أوضح صلاح أن لكل مرحلة في حياته كان لها طموح وهدف وعندما يصل لها كان له الرغبة والتفكير في زيادة الطموح

– وعن فترة التدريب في النادي كافية اما يتدرب ايضا في المنزل قال صلاح انه يتدرب في النادي حوالي 4 ساعات ولكن بعد عودته للمنزل يواصل التدريب في البيت أيضاً.

– وعن كيفية تغلبه علي حالة التوتر والقلق قبل المباريات أوضح صلاح أن حالة القلق والتوتر تحدث غالباً في المباريات الصعبة وخاصة مباريات دوري ابطال اوروبا ، ولكن مع الخبرات التي اكتسبها ونتيجة لتوالي المباريات أصبح تندر عنده هذه الحالة وأستطاع أن يسيطر علي هذا الشعور.

– وعن كيفية قضائه لاجازاته قال أن اجازاته كثير يحب قضائها مع عائلته وأصدقائه وهناك اسبوعين خاصة لاسرته  .

– وفي نفس الحوار عبر صلاح عن سعادته بسبب تعلق الفتيات بكرة القدم وأصبحن يحصلن علي حقوقهن في ممارسة كرة القدم في مجتمعتنا الشرقية وشجع احدي الفتيات بضرورة التمسك بحلمها بممارسة الكرة طالما لديها الرغبة والطموح لذلك .

– واخبر صلاح أن طريقة احتفاله بالهدف في نهائي دوري ابطال اوروبا ضد توتنهام الانجليزي كانت بالتنسيق مع ابنته مكة .

– في النهاية اختار صلاح مباراة الكونغو في تصفيات كاس العالم 2018 مع المنتخب المصري كأصعب مباراة لعبها في مشواره الكروي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق