أخبارأخبار العالم

“الاماراتي – الروسي” يوصي بوضع خطط اقتصادية لمرحلة ما بعد كورونا

أوصى مجلس الأعمال الاماراتي – الروسي بأهمية إبرام شراكات في جميع المجالات و اعداد خطط اقتصادية لمرحلة ما بعد جائحة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد- 19).

جاء ذلك خلال اجتماع افتراضي مفتوح عقده المجلس حول تأثير جائحة كورونا على مجتمع الأعمال و أبرز التدابير اللازمة لضمان عمل الأسواق بالبلدين بكفاءة خلال أية أوبئة قد تظهر في المستقبل. وضم الإجتماع كلاً من: حميد محمد بن سالم الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس الجانب الاماراتي بالمجلس، و”سيرجي جوركوف” الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الإدارة لشركة (روسيجيو/ جي إس سي) رئيس الجانب الروسي بالمجلس.

ومن جانبه، أعرب بن سالم عن بالغ اعتزازه بما وصلت إليه العلاقات الاماراتية -الروسية و الرغبة الصادقة في تعزيز التعاون الثنائي بهدف تحقيق الأهداف المشتركة، داعياً جميع أصحاب الأعمال الاماراتيين        والروس إلى اغتنام فرصة اللقاءات التي تعقد الآن ومستقبلاً مع ممثلي كبرى الشركات من شتى الاختصاصات تمهيدا لعقد شراكات اقتصادية اماراتية روسية واعدة.

فيما أعرب “سيرجي جوركوف” عن تفاؤله بنتائج هذا الاجتماع الافتراضي، مثمناً الجهود المشتركة للجانبين لزيادة وتعزيز حجم التبادلات التجارية. وأكد حرص أصحاب الأعمال الروس ورغبتهم الحقيقية بإبرام شراكات ناجحة مع نظرائهم الاماراتيين خصوصا في ظل توافر الفرص الواعدة في العديد من المجالات.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق